facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زيادة كبيرة في الاقبال على اسواق "الاستهلاكية المدنية"


13-04-2021 11:26 AM

عمون - شهدت اسواق المؤسسة الاستهلاكية المدنية في مختلف محافظات والوية المملكة اقبالاً كبيراً من قبل المواطنين لشراء احتياجاتهم من السلع الاستهلاكية تحضيراُ لشهر رمضان المبارك.

وبحسب مدير عام المؤسسة سلمان القضاة فإن نسبة مرتادي الاسواق زادت بشكل كبير خلال الايام التي تسبق الشهر الفضيل عن الايام العادية.

وأرجع القضاة وفرة السلع الاستهلاكية بجميع انواعها وثبات اسعارها والتخفيضات والعروض الترويجية داخل اسواق المؤسسة البالغة أكثر من 400 سلعة التي تلبي احتياجات المواطنين.

وبين ان المؤسسة عملت خلال الفترة الماضية على تأمين السلع الاستهلاكية التي يزداد الطلب عليها خلال شهر رمضان بأصناف متعددة وبأسعار معتدلة تناسب مختلف فئات المجتمع.

وتركزت مشتريات المواطنين من اسواق المؤسسة على المواد الرمضانية بشكل عام, اضافة الى المواد الاساسية كالأرز بأنواعه والسكر والزيوت النباتية والدجاج واللحوم المجمدة والعصائر والشوربات والاجبان بأنواعها المختلفة.

واكد مدير عام المؤسسة وجود مخزون استراتيجي من السلع الأساسية، لافتاً الى ان سياسة المؤسسة تتركز على تقديم الخدمة والمحافظة على توازن الاسعار.

واوضح القضاة ان كوادر المؤسسة تتابع باستمرار حركة الاسواق في جميع محافظات والوية المملكة لضمان توفر السلع الاستهلاكية في كل الاوقات وعدم حدوث اي نقص في المواد المعروضة اضافة الى تسعير المواد وابراز العروض الموجودة في الاسواق امام المستهلكين وبشكل مناسب.

وفيما يتعلق بالمواد الرمضانية بين القضاة انه تم توزيع جميع المواد الرمضانية على اسواق المؤسسة من منتصف الشهر الماضي وهي (اللوز والجوز وجوز الهند و قمر الدين والتمور بأشكالها والعصائر والشوربات والبقوليات والزبيب),مطالباً المواطنين بعدم التهافت على شراء كميات كبيرة من هذه المواد كونها متوفرة وبكميات كافية واسعار مناسبة لسد حاجة المواطنين على مدار الشهر الفضيل.

الى ذلك اكد القضاه استعداد المؤسسة تقديم الكوبونات المسددة مسبقاً,موضحاً ان المؤسسة تقوم بتأمين الكوبونات لجميع الجهات سواء الرسمية او الخاصة او اهل الخير.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :