facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السبب الحقيقي لعدم مشاركة ميغان ماركل في جنازة الأمير فيليب


13-04-2021 12:23 PM

عمون - بقيت ميغان ماركل في مونتيسيتو بولاية كاليفورنيا، بينما سافر زوجها الأمير هاري إلى لندن، لعدم رغبتها في أن تكون مركز الاهتمام في جنازة الأمير الراحل فيليب.

وعلى الرغم من رفض الدوقة الحامل العودة إلى لندن مع هاري للانضمام إلى عائلته في الحداد على دوق إدنبرة الراحل، يزعم أصدقاء ماركل أنها والأمير فيليب تربطهما علاقة وطيدة وكانت تحبّه كثيراً.

وإلى جانب عدم رغبتها في جذب الانتباه، أكّد متحدث باسم قصر باكنغهام سابقاً أن طبيب ماركل كان قد نصحها بعدم السفر لكونها في الشهر السادس من حملها بطفلتها، بحسب موقع "دايلي ميل" البريطاني.

وصرّح أحد المطلعين الذين تربطهم علاقة وثيقة بماركل بأن همها الرئيسي في الوقت الحالي هو دعم هاري. وأعربت أنه يجب خلال هذه الأوقات أن تجتمع العائلة وتضع خلافاتها جانباً وتتحد معاً، مؤكدةً أن هذه هي رغبة الأمير فيليب وأنها على استعداد للتسامح والمضي قدماً.

وفي التفاصيل، سافر الأمير هاري إلى لندن بمفرده في نهاية هذا الأسبوع في أول زيارة له إلى بريطانيا منذ أن تخلّى عن مهامه الملكية.

وتُعد عودة هاري إلى المملكة المتحدة قبل الجنازة المقررة يوم السبت، هي الأولى له منذ آذار عام 2020 عندما انتقل إلى كندا، وستكون أول فرصة للقاء الأمير وليم ووالده الأمير تشارلز، الذي يُزعم أنه يتطلّع إلى لقاء ابنه.

وبعد وفاة جده عن عمر يناهز 99 عاماً، قدّم هاري تحية طيبة لدوق إدنبرة واصفاً إياه بـ "سيّد الشواء وأسطورة المزاح".

النهار




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :