facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بايدن: المسلمون الأمريكيون يلعبون دوراً رائداً


13-04-2021 01:58 PM

عمون - أعرب الرئيس الأمريكي جو بايدن عن تهنئته للجاليات المسلمة في الولايات المتحدة والمسلمين حول العالم بحلول شهر رمضان.

وأضاف بايدن في بيان، هنأ فيه المسلمين بمناسبة بدء شهر رمضان، أنه لا ينبغي لأحد في الولايات المتحدة أن يعيش في خوف من التعبير عن إيمانه.

وقال بايدن في بيان له: "نوجه أنا وجيل (السيدة الأمريكية الأولى) أحر تحياتنا وأطيب تمنياتنا إلى الجاليات المسلمة في الولايات المتحدة وحول العالم. رمضان كريم".

وأضاف: "نظرا لأن العديد من إخواننا الأمريكيين يبدؤون الصيام، فإننا نتذكر مدى صعوبة هذا العام في ظل وباء كورونا، حيث لا يمكن للأصدقاء والأحباء أن يجتمعوا معا للاحتفال، وستفتقد الكثير من العائلات أحباءها أثناء وجبات الإفطار".

وتابع "مجتمعاتنا المسلمة تبدأ شهر الوحي بأمل متجدد. وسيركز الكثيرون على زيادة وعيهم بوجود الله في حياتهم ، وإعادة تأكيد التزامهم بخدمة الآخرين التي يفرضها عليهم إيمانهم ، والتعبير عن امتنانهم للبركات التي يتمتعون بها - الصحة والرفاهية والحياة نفسها".

وأكد "لقد أثرى المسلمون الأمريكيون بلدنا منذ التأسيس. إنهم متنوعون وحيويون مثل أمريكا التي ساعدوا في بنائها. اليوم ، يقود المسلمون جهودنا لمكافحة COVID-19 ، ويلعبون دورًا رائدًا في تطوير اللقاحات ويعملون كعاملين في مجال الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية. إنهم يخلقون وظائف كرواد أعمال وأصحاب أعمال ، ويخاطرون بحياتهم كأول مستجيبين ، ويقومون بالتدريس في مدارسنا ، ويعملون كموظفين عامين متفانين في جميع أنحاء البلاد ، ويلعبون دورًا رائدًا في نضالنا المستمر من أجل المساواة العرقية والعدالة الاجتماعية".

وبين "رغم ذلك، لا يزالون مستهدفين بالتنمر والتعصب وجرائم الكراهية، مشددا على أن ذلك أمر غير مقبول ويجب أن يتوقف".

وتعهد الرئيس الأميركي بأن تعمل إدارته على حماية حقوق وسلامة الجميع، مشيرا إلى أنه سيواصل الدفاع عن حقوق الإنسان في كل مكان، بما في ذلك حقوق الإيغور في الصين والروهينغا في ميانمار والمجتمعات المسلمة في جميع أنحاء العالم، مشيراً إلى قيامه بإنهاء حظر السفر الذي فرضه سلفه دونالد ترامب بحق دول مسلمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :