facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الهلال السعودي يبحث عن تعزيز هجومه بلاعب ميلان


13-04-2021 03:26 PM

عمون - كشفت تقارير صحافية بلجيكية وكرواتية، يوم الثلاثاء، أن نادي الهلال السعودي دخل في مفاوضات مع ماريو ماندزوكيتش، مهاجم ميلان الإيطالي.

وقال موقع "فوتي بول 24" البلجيكي في تقرير له: يقترب ماندزوكيتش من نهاية عقده مع ميلان، ومن المحتمل أن يواصل المهاجم الكرواتي مسيرته في ناد آخر بالصيف، وبالفعل تسعى عدة أندية بلجيكية للتعاقد مع المهاجم، لكن يبدو أن ماندزوكيتش في طريقه إلى الدوري السعودي، إذ حصل على عرض من نادي الهلال، والأمور ليست رسمية بعد، لكن المحادثات تسير في الاتجاه الصحيح.

وأضافت الصحيفة: خلال فترة الانتقالات السابقة، حاول كلوب بروغ الحصول على خدمات المهاجم البالغ من العمر "34 عاما"، كما تحدثت معه أندية أنتويرب وأندرلخت، ولكنهم لم يتمكنوا من حسم الصفقة، ويبدو أن فرصة انتقال الكرواتي إلى بلجيكا ضئيلة جدا.

وأكد التقرير على أن ماندزوكيتش يفضل الانتقال إلى الدوري السعودي في الفترة المقبلة.

بدوره، ذكرت موقع صحيفة "نت. إتش آر" الكرواتي أن نادي الهلال مستعد لتقديم عرضه من أجل كسب خدمات المهاجم في الفترة المقبلة.

وانتقل ماندزوكيتش إلى ميلان في يناير الماضي، وشارك في 5 مباريات فقط ولم يسجل أي هدف، وكان اللاعب قد خاض عدة تجارب في ألمانيا وكرواتيا، قبل أن يتألق مع أتلتيكو مدريد ثم تشيلسي وبعدها لعب بقميص الدحيل القطري نصف موسم.

(العربية نت)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :