facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جمعية الشباب وحي المستقبل تطلق برنامج التبادل الثقافي


13-04-2021 09:51 PM

عمون - وقعت جمعية الشباب وحي- المستقبل الثقافية اتفاقية تعاون مع وكلاء جامعات في بريطانيا وألمانيا وأسبانيا وقبرص بهدف تفعيل التبادل الثقافي، في خطوة تهدف لنشر إبداع الشباب الأردني.

وتتضمن الاتفاقية توفير فرص دراسية، ومؤتمرات وتعليم اللغات، كما سيتم تبادل الزيارات بين الجمعية ووكلاء البلدان بهدف تعزيز الإبداع والريادة والتعليم المستمر، ودعم نشر الثقافة الاردنية وتعزيز ظهور الشباب الاردني المسلح بالعلم والمعرفة والثقة بالنفس.

وتم تشكيل فريق عمل متكامل يتكون من رئيس الهيئة الادارية للجمعية الدكتورة اسمهان الطاهر، ونائب الرئيس الكابتن المهندس أمين الطاهر، والدكتورة كفاح الشواقفة، وناديا القيسي، والدكتورة نسيبة الصوا، والمهندس عمر نصار، وينال الشباب.

وتم التنسيق لعقد سلسلة من الدورات التدريبية بدأت منذ بداية شهر ابريل على أن تستمر لمدة شهرين.

وأشادت الدكتورة أسمهان الطاهر بحماس الشباب ورغبتهم في التعاون والتنسيق مع الجمعية حيث تم الاتفاق على التعاون والتنسيق بين الجمعية وفريق شبابي ناشط في مجال الخدمة المجتمعية رود مارشالز لتعزيز آليات العمل وطرح مشاريع تشغيلية للشباب سيتم الإعلان عن تفاصيلها في الايام القادمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :