facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مصادر فرنسية: محمد صلاح بديلا لمبابي في باريس


13-04-2021 10:43 PM

عمون - مع تزايد الأنباء حول اقتراب انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي، لصفوف ريال مدريد الإسباني، طرحت صحيفة "ماركا" احتمال انتقال النجم المصري لباريس سان جرمان، ليكون بديلا لمبابي.

ووفقا لموقع "تيليفوت" الفرنسي، فأن النادي الباريسي مهتم بالنجم المصري محمد صلاح، وقد يكون الهدف الرئيسي للفريق الصيف المقبل.

وينتهي عقد مبابي مع سان جرمان في صيف 2022، ولكن في حال عدم التوصل لاتفاق تمديد، كما تشير الأنباء، فأن بطل فرنسا سيسعى لبيعه في صيف 2021.

وفي حال بيع مبابي، فالهدف الأول للبديل هو محمد صلاح، وفقا للموقع المختص في أخبار كرة القدم الفرنسية.

ووفقا للموقع فأن صلاح سيأتي مع نجم آخر، حيث ستتيح الأموال التي ستدخل من صفقة مبابي، للنادي، الشراء براحة في سوق الانتقالات.

وقد يمثل باريس سان جرمان فرصة لصلاح، لخوض تجربة جديدة قبل بلوغ سن الثلاثين، خاصة مع تراجع مستوى فريقه ليفربول، الذي قد لن يشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

كما سيسعى سان جرمان لتوسعة قاعدته الجماهيرية، مع الجماهير المصرية الكبيرة التي قد "تنعش" الدوري الفرنسي بمتابعتها لنجمها المفضل صلاح.

وتشير الأنباء الأخيرة إلى أن مبابي يريد مغامرة جديدة، قد تقوده إلى ريال مدريد، للعب تحت تدريب مواطنه زين الدين زيدان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :