facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جنوب إفريقيا تعلق استخدام لقاح "جونسون آند جونسون"


14-04-2021 01:08 AM

عمون - أعلنت جنوب إفريقيا تعليق التطعيم بلقاح "جونسون آند جونسون" في إجراء احترازي، بعد قرار وكالة الغذاء والدواء الأمريكية في الولايات المتحدة تعليق استخدامه.

وأشار وزير الصحة الجنوب إفريقي زويلي مخيزي إلى أن بلاده منحت أكثر من 289 ألف جرعة من لقاح "جونسون آند جونسون" للعاملين بالصحة دون أي أنباء عن حوادث تجلط في الدم لديهم.

وأضاف أن "بلاده ستعلق استخدام هذا اللقاح كإجراء احترازي توخيا للحذر"، متوقعا أن تحل التساؤلات المتعلقة باللقاح خلال أيام.

وكانت شركة "جونسون آند جونسون" أعلنت تأجيل طرح لقاحها المضاد للفيروس في أوروبا.

وأعلنت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) عبر موقعها في "تويتر" أنها ومراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC) أصدرتا بيانا مشتركا حول لقاح "جونسون آند جونسون"، يوصي بتعليق استخدامه "لاعتبارات احترازية".(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :