facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مذيعة مصرية تقتل زوج شقيقتها في أول أيام رمضان


14-04-2021 09:57 AM

عمون - شهدت منطقة السيدة زينب وسط القاهرة جريمة قتل، الثلاثاء، أول يوم من شهر رمضان، ارتكبتها مذيعة وراح ضحيتها زوج شقيقتها.

وألقت الشرطة القبض على المذيعة رانيا صفوت، التي تعمل في محطة إذاعية محلية تدعى "راديو السكة"، على خلفية مقتل زوج شقيقتها طعنا بالسكين في منزله.

ووفقا لمصدر أمني، فإن المذيعة قالت في استجواب الشرطة إنها "كانت في حالة دفاع عن النفس، ولم ترغب في قتل الضحية".

وقالت المذيعة بحسب المصدر الأمني، إن "ما حدث كان عتابا تطور لمشاجرة".

وأضاف المصدر أن رانيا ذهبت إلى منزل شقيقتها تستشيط غضبا من زوج الأخيرة، بعد ما وردتها معلومات أن زوج شقيقتها أبلغ عن مكان اختباء زوج المذيعة الهارب من أحكام قضائية بسبب ديون مالية تتخطى 600 ألف جنيه مصري، وتسبب في القبض عليه.

وحينما رفض زوج شقيقتها اتهاماتها، اشتبكا معا وتطور الأمر إلى أن أمسكت المذيعة بسكين كان على طاولة بالغرفة التي يجلسون فيها وطعنت الضحية.

وحاول الجيران في حي السيدة زينب وزوجة القتيل إنقاذه وتم استدعاء الإسعاف، إلا أنه توفي قبل نقله من مكان الجريمة.

وبحسب المصدر الأمني، فإن المتهمة تدفع بأنها لم تكن متعمدة قتل الضحية، وأنها حتى لم تحضر معها أي أداة تدل على التعمد، وما حدث كان "صدفة بسبب حالة الغضب ومحاولة القتيل دفعها وطردها خارج منزله".

وتولت النيابة العامة في مصر التحقيق وأمرت باستدعاء شقيقة المذيعة لسؤالها، وكذلك الجيران شهود الواقعة، وتم حبس المتهمة على ذمة القضية.

سكاي نيوز عربية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :