facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نيمار .. "لهجة جديدة" في الحديث عن "المستقبل" مع سان جرمان


14-04-2021 10:01 AM

عمون - في تطور لافت بشأن مستقبله، وصف نيمار نادي باريس سان جرمان الفرنسي بأنه "بيته"، وذلك في أعقاب تخطي بايرن ميونيخ الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخسر الفريق الفرنسي أمام حامل اللقب بهدف نظيف، الثلاثاء، لكنه تأهل إلى المربع الذهبي عبر قاعدة الهدف خارج الأرض.

وفي أعقاب اللقاء، قال نيمار نجم هجوم فريق العاصمة الفرنسية لشبكة "تي إن تي سبورتس" البرازيلية إن تجديد تعاقده مع النادي "لم يعد موضوعا بعد الآن".

وفتح النادي باب الحوار مع صاحب الـ29 عاما حاليا من أجل تجديد عقده في "ملعب الأمراء"، الذي ينتهي أواخر الموسم المقبل، وسط تكهنات بتعثر المفاوضات ورغبة نيمار في العودة إلى برشلونة الإسباني الذي رحل عنه صيف عام 2017 مقابل 222 مليون يورو في أكبر صفقة بتاريخ كرة القدم.

إلا أن نيمار تحدث بلهجة مختلفة تماما، وقال عقب تخطي بايرن: "لا أعتقد أن هذا (التجديد) موضوع بعد الآن. من الواضح أنني أشعر براحة شديدة في بيتي في باريس سان جرمان. أشعر بسعادة أكبر من ذي قبل".

كما دافع نيمار عن نفسه بعد احتفاله الصاخب بنهاية المباراة، أمام جوشوا كيميش لاعب بايرن ميونيخ.

وتابع: "لم أكن أحتفل لاستفزازه. لقد احتفلت مع ليو باريديس وكان كيميش أمامي. كان القدر أن يكون كيميش هناك أيضا. قال (كيميش قبل اللقاء) إن فريقه أفضل وسيتأهلون كما لو ضمن مكانه في نصف النهائي".

وسيعرف باريس سان جرمان منافسه في الدور قبل النهائي، الأربعاء، حيث يلتقي الطرف المتأهل من لقاء مانشستر سيتي الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني، علما أن الأول فاز ذهابا بنتيجة 2-1.

ترجمات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :