facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حوارية لجامعة فيلادلفيا حول "التنقل الافتراضي والحرم الجامعي متعدد الثقافات"


14-04-2021 10:44 AM

عمون - ضمن مشاركة جامعة فيلادلفيا في مشروع يورومتوسطي المدعوم من المفوضية الأوروبية، نطمت عمادة التطوير والتعلم عن بعد في الجامعة جلسة حوارية عن بعد عبر تقنية المايكروسوفت تيم وذلك يوم الاربعاء الموافق 7-4-2021 الساعة الحادية عشر صباحا، حيث ضمت الجلسة واحد واربعين ممثلاً للإدارة العليا في الجامعة والعمداء ورؤساء الأقسام وأعضاء من الهيئة التدريسية والطلبة لدراسة التنقل الافتراضي والحرم الجامعي متعدد الثقافات. والهدف النهائي وضع خطط استراتيجية لجامعة فيلادلفيا تراعي التعدد الثقافي والبعد الدولي، وتحسين قدرات الجامعة من خلال تدريب موظفيها على كل من التنقل الافتراضي وإنشاء حرم جامعي متعدد الثقافات، الذي يعني في تطوير الجامعة من ناحية والبعد الدولي وإعداد أعضاء هيئة تدريسية وإدارية قادرين على نقل التعددية الثقافية إلى طلبة الجامعة. وذلك من أجل تطوير انخراط الطلبة المحليين في الثقافات الأخرى والترحيب بالطلبة الوافدين من الثقافات الاخرى.

أدار الحوار كل من الأستاذ الدكتور عمر داوود والدكتور عمرو السيد احمد. وأشرف على النواحي الفنية واللوجستية والإعلامية في الجلسة طاقم متميز الأداء من الجامعة، ضم كلا من السادة عدنان شريف ومحمد العمري.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :