facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أفضل ماسك للوجه لخدود ممتلئة بعيداً عن البوتكس


14-04-2021 11:34 AM

عمون - تبحث النساء بشكل دائم عن افضل ماسك للوجه للحصول على وجه مشدود وخدود ممتلئة، لذلك نقدم لكِ افضل ماسك للوجه بعيداً عن حقن البوتكس التي تكلّف كثيرا والتي قد يكون لها تداعيات خطرة وكارثية بالإضافة إلى كون مفعول هذه الحقن ينتهي بعد فترة زمنية قصيرة.

يمكنك الآن – سيدتي- الاستعاضة عن الحقن التجميلية بمكونات طبيعية توازي بمفعولها حقن البوتكس، حيث ترطب بشرتك وتغذيها وتجعلها ممتلئة ومشدودة على الدوام.

مكونات افضل ماسك للوجه
ملعقة صغيرة من الخميرة الفورية: تحتوي الخميرة على خصائص تعمل على تسمين البشرة وجعلها ممتلئة ومشدودة. إضافة الى ذلك، تعمل الخميرة على تبييض البشرة والتخلص من البقع الداكنة، كما وتكافح علامات شيخوخة البشرة المبكرة، وحب الشباب وكافة أنواع الحبوب والبثور.
ربع كوب من اللبن الدافئ: يحتوي اللبن على حمض اللاكتيك، وهو مادة مفيدة جداً للبشرة والحفاظ على شبابها، حيث ترطبها وتعزز من مرونتها، وتغذيها وتحميها من الإصابة بسرطان الجلد.

طريقة تحضير افضل ماسك للوجه

اخلطي الخميرة واللبن جيداً، الى أن تحصلي على خليط متجانس وناعم. قومي بتطبيق الخليط على بشرة وجهك بعيداً عن العينين، واتركيه مدة نصف ساعة، أو الى أن يجف بالكامل. في البداية، شطفي وجهك بالماء الدافئ، من ثم اغسليه بالغسول الملائم وأعيدي تشطيفه بالمياه الفاترة. واحرصي من ثم على ترطيب بشرتك بالكريم المرطب الملائم لنوعها.
واظبي على تطبيق هذا الماسك مرتين في الأسبوع الى أن تحصلي على النتائج المرجوة.
(سيدتي)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :