facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جامعة البترا توقع مذكرة تفاهم مع جمعية رعاية مرضى حساسية وتحسس القمح الخيرية


14-04-2021 11:49 AM

عمون- وقعت جامعة البترا مذكرة تفاهم مع جمعية رعاية مرضى حساسية وتحسس القمح الخيرية و التي تعتبر الجمعية العربية الأولى لتحسس القمح والحساسية لدى اتحاد الجمعيات الأوروبية لمرضى السيلياك.

ووقع مذكرة التفاهم عن جامعة البترا عميد كلية الصيدلة والعلوم الطبية “أ.د. ابراهيم الأدهم”، وعن الجمعية السيدة “عابدة القيسي” رئيس الجمعية.

وتهدف الاتفاقية إلى ترجمة النتائج والحقائق الأكاديمية على أرض الواقع التطبيقي الذي يخدم المجتمع من خلال إجراء الدورات والندوات والفعاليات التي تهدف إلى تقديم العون والمساعدة لمرضى السيلياك "حساسية القمح" والتحسس الغذائي في الأردن بالإضافة للمرضى العرب المغتربين في الدول الأوروبية بالتنسيق مع اتحاد الجمعيات الأوروبية. بالإضافة إلى التعاون البحثي لخدمة المصابين بين الجامعة والجمعية ضمن الإمكانيات المتاحة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :