facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزيرة الصناعة والتجارة تلتقي ممثلي الاتحاد الأردني لشركات التأمين


14-04-2021 12:10 PM

عمون - التقت وزيرة الصناعة والتجارة والتموين المهندسة مها علي مع ممثلي الاتحاد الأردني لشركات التأمين حيث اطلعت على واقع القطاع والصعوبات التي تواجهه وسبل الارتقاء بسوق التأمين الأردني.

وعرض ممثلو الاتحاد عددا من القضايا والمطالب المتعلقة بقطاع التأمين وخاصة ما يتعلق باتفاقية بطاقة التأمين الموحدة عن سير السيارات عبر البلاد العربية (البطاقة البرتقالية) والحاجة لمراجعة هذه الاتفاقية في ظل التطورات التي حدثت منذ توقيعها سنة ١٩٧٥ بما يضمن مصلحة كافة أطراف العلاقة.

وأشارت الوزيرة خلال اللقاء مع ممثلي الاتحاد عضو مجلس الإدارة وليد زعرب ومدير عام الاتحاد ماهر الحسين الى أنه سيتم دراسة المقترحات المقدمة من قبل الاتحاد الأردني لشركات التأمين في اطار المصلحة العامة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :