facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





النفط يواصل الصعود بعد تقرير لوكالة الطاقة الدولية


14-04-2021 12:29 PM

عمون - عززت أسعار النفط ارتفاعها، اليوم الأربعاء، بعد صدور تقرير من وكالة الطاقة الدولية قالت فيه إن توزيع اللقاحات يحسن آفاق الطلب العالمي على الخام.

وارتفع الخام الأمريكي "غرب تكساس الوسيط" بنسبة 1.6% إلى 61.19 دولار للبرميل، وقبل ذلك كان الخام الأمريكي قد سجل صعودا بنسبة 1.4%.

فيما صعد خام "برنت" بنسبة 1.54% إلى 64.65 دولار للبرميل، وفي وقت سابق كان الخام العالمي قد ارتفع خلال التعاملات بنسبة 1.3%.

وقبل ذلك قالت الوكالة إن توزيع اللقاحات يحسن آفاق الطلب العالمي على الخام، لكن ارتفاع الحالات في بعض الدول الرئيسية المستهلكة للنفط يظهر أن التعافي قد يكون هشا.

وأضافت الوكالة في تقريرها الشهري: "تبدو العوامل الأساسية أقوى بالتأكيد. السحب جار من الفائض الكبير في مخزونات النفط العالمية التي تزايدت خلال صدمة الطلب الناجمة عن كوفيد-19 العام الماضي، وتتسارع وتيرة حملات التطعيم ويبدو الاقتصاد العالمي في وضع أفضل".

RT + رويترز




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :