facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منتخباتنا الوطنية تواصل الاستعداد لاولمبياد طوكيو


14-04-2021 03:40 PM

عمون - أكد أمين عام الجنة الأولمبية الأردنية ناصر المجالي أن أبطال وبطلات منتخباتنا الوطنية يبذلون قُصارى جهدهم من خلال مواصلة تدريباتهم بجميع الطرق ليتأهل أكبر عدد منهم إلى أولمبياد طوكيو.

وأشاد في تصريح نشره الموقع الرسمي للجنة الأربعاء، بمستوى التحضيرات والاستعدادات لانطلاق الاولمبياد وفق ضوابط صحية مشددة لحماية المشاركين من فيروس كورونا.

وقال المجالي إن أبطال المنتخب الوطني للملاكمة وفارسنا "بشارات" يواصلون تحضيراتهم المكثفة من خلال المشاركة في البطولات الاستعدادية والمعسكرات الدولية للوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة لتمثيل الأردن خير تمثيل في أولمبياد طوكيو.

وأشار إلى أن منتخباتنا الوطنية تواصل استعداداتها للمشاركة في التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو وحجز بطاقات التأهل والالتحاق بنجوم منتخبنا الوطني للملاكمة حسين وزياد عشيش وعبادة الكسبة ومحمد الوادي وعدي الهنداوي الذين تأهلوا إلى الألعاب الأولمبية المقبلة من خلال تصفيات آسيا وأقيانوسيا والتي استضافتها العاصمة الأردنية عمان إلى جانب فارسنا، ابراهيم بشارات، الذي كان أول المتأهلين الأردنيين إلى الأولمبياد، وهي المشاركة التاريخية الرابعة له.

يشار إلى أن النسخة 32 من دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها طوكيو، ستنطلق في الفترة من 23 تموز إلى 8 آب المقبلين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :