facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مكافأة ضخمة تنتظر سعيد بن رحمة


14-04-2021 05:26 PM

عمون - ينتظر الجزائري سعيد بن رحمة، جناح وست هام يونايتد الإنجليزي، الحصول على مكافأة ضخمة رفقة زملائه، حال التأهل لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

ويحتل وست هام المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، المؤهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، برصيد 55 نقطة، بفارق نقطة أمام تشيلسي صاحب المركز الخامس.

وأكدت صحيفة "التايمز" البريطانية أن إدارة وست هام رصدت مكافأة ضخمة للاعبي الفريق، حال الحصول على أحد المراكز المؤهلة للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإدارة أكدت للاعبين أنهم سيحصلون على مكافأة ضخمة، قد تصل إلى 10 ملايين يورو، حال النجاح في تحقيق الهدف مع نهاية الموسم.

وعلى الرغم من ذلك، فإن بن رحمة لا يعيش أفضل أيامه في وست هام، بسبب عدم اعتماد المدرب ديفيد مويس عليه بشكل أساسي خلال الفترة الحالية.

وشارك اللاعب الجزائري كبديل خلال الفوز الذي حققه وست هام على ليستر سيتي بنتيجة 3-2، في الجولة الـ31 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وتشير التقارير إلى أن بن رحمة سيواصل الجلوس بديلا خلال مواجهة نيوكاسل يونايتد، في الجولة الـ32 من "البريميرليج"، لا سيما وأن مويس ليس معجبا بما يقدمه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :