facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مخالفة 8 منشآت لعدم وضع لوائح الأسعار في إربد


14-04-2021 05:36 PM

عمون - حررت فرق التفتيش والرقابة في مديرية الصناعة والجارة والتموين في إربد خلال اليومين الأول والثاني من شهر رمضان المبارك ثماني مخالفات بحق منشآت تجارية لم تلتزم بإعلان الأسعار في المواد التي تعرضها للمستهلكين.

وقال مدير المديرية رائد الخصاونة الأربعاء، إن أسواق إربد بشكل عام تشهد إقبالا وازدحاما على شراء المواد التموينية، وأن فرق التفتيش والرقابة في المديرية تعمل بالتنسيق مع الحكام الإداريين والأجهزة الأمنية على متابعة مدى الالتزام بالسقوف السعرية لمواد الدجاج الطازج والنتافات والزيوت النباتية والسكر.

واكد أن جميع المواد التموينية متوفرة بكميات كافية في السوق، ولا حاجة للتهافت والازدحام للحصول عليها، لافتا إلى أن أية مادة يتضح وجود ارتفاعات غير مبررة في أسعارها يجري إشعار الوزارة بذلك لوضع سقف سعري لها.

ونبه إلى أن أسعار الزيوت النباتية والسكر ضمن السقوف السعرية المحددة.

وقال إن فرق التفتيش والرقابة تكثف جولاتها على المنشآت التجارية للتأكد من مدى التزامها وتطبيقها معايير السلامة العامة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :