facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحكومة: رابط منصة التصاريح أرسل لـ 100 ألف شخص تصاريحهم قديمة


14-04-2021 09:33 PM

عمون - قالت وزارة الاقتصاد الرقمي و الريادة انها قامت بإرسال رابط يستهدف مجموعة من حملة التصاريح القديمة بغرض استكمال بياناتهم لوجود نقص في معلومات التصريح، وتم ارسال هذه الرسالة إلى ارقام الهواتف التي قامت بالاستعلام عن التصاريح.

وأكدت الوزارة في بيان صحفي مساء اليوم الأربعاء، أنه ليس مطلوبًا من اي شخص لم تصله هذه الرسالة على رقم هاتفه أن يستخدم هذا الرابط او يقوم بتحديث بياناته.

وأوضحت أن هذا الرابط تم ارساله الى 100 الف شخص ولكن تم تداوله على نطاق واسع وحاول الكثير الدخول إلى هذا الرابط مما تسبب بحدوث ضغط شديد أدّى إلى تعطله وجاري العمل على رفع قدرته الاستيعابية لتحمّل الضغط، مع تأكيدها أن هذا الرابط يستخدم للذين تلقوا الرسالة النصية على هواتفهم ولا يهدف إلى إلغاء التصاريح بل إلى استكمال البيانات الناقصة.

وأشارت الى انه في حال وجود نقص بالبيانات ستعود التصاريح لجهة ومصدر اصدار التصريح لأجراء اللازم ويكون القرار لجهة الاصدار لإبقائها او الغائها، مشيرة إلى أن الاشخاص الذين استلموا الرسالة قد لا يكونوا معنيين بتحديث بياناتهم بل استعلموا عن التصريح لأشخاص اخرين من خلال ارقامهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :