facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مخالفة نتافات دجاج غير ملتزمة بالأسعار في عجلون


14-04-2021 09:40 PM

عمون - أكد محافظ عجلون رئيس لجنة السلامة العامة سلمان النجادا توفر المواد التموينية والرمضانية بكميات كبيرة.

وأضاف خلال جولة تفقدية، الأربعاء، على الاسواق والمحال التجارية ان اللجنة وبالتعاون مع الجهات المعنية ستواصل حملاتها الرقابية الميدانية المكثفة لتنفيذ الخطة التي وضعتها خلال شهر رمضان، للتأكيد على سلامة المواد الغذائية والالتزام بالأسعار وعدم الاحتكار.

وبين انه لا تهاون مع المخالفين، مشيرا إلى تحرير العديد من المخالفات بحق أصحاب نتافات دواجن نتيجة رفع الأسعار.

وأكد أهمية مساندة كافة الجهود التي تبذل من قبل الجهات المعنية للحد من انتشار جائحة كورونا من خلال التقيد بالاشتراطات الصحية و الوقائية والتباعد ولبس الكمامات والقفازات واستخدام مواد التعقيم وادامة أعمال النظافة من قبل البلديات للحفاظ على الصحة و البيئة.

وشدد على ضرورة التعامل مع الملاحظات والشكاوى التي ترد من المواطنين بخصوص المخالفات ومتابعتها من قبل المؤسسات المعنية من اجل التسهيل على المواطنين .

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :