facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الطراونة ينفي خلافه مع بلقر


15-04-2021 10:44 AM

عمون - نفى رئيس مجلس إدارة التلفزيون الاردني غيث الطراونة كل ما ذكر عن خلاف بينه وبين مدير عام التلفزيون الأردني محمد بلقر، مؤكدا أن العلاقة بينهما في إطار المهنية والتكامل ضمن الوصف الوظيفي لكل منهما.

وعلى الرغم من أن الطراونة تنقل بين عدة مواقع في منظومة الإعلام الأردني ويعد ابرزها إدارته للمكتب الإعلامي والإتصال في الديوان الملكي الهاشمي ورئيس مجلس إدارة التلفزيون الاردني الأن إلا أنه مقل في ظهوره الإعلامي فكان لقائه الآخير في برنامج هاند لافتاً حيث تصدى بحوار صريح وواقعي لعدد من الملفات التي تخص منظومة الإعلام الأردني كما تناول موضوع الدراما الأردنية ودعم التلفزيون لها بشكل متزايد، خصوصا في الموسم الرمضاني الحالي.

والطراونة وردا على سؤال الزميل سامر خضر مقدم البرنامج، حول مبادئه وثوابته وهل تم مساومته عليها، أجاب بلهجة حاسمة "أنا لا أسمح اصلا لأحد أن يساومني ولا أن يصل اصلا لهذه المرحلة فأنا عسكري إبن عسكري".

وفي حديثه الخاص بجلالة الملك عندما عمل بمعية جلالته بالديوان الملكي قال رغما عن كل التحديات والصعوبات الا أنني لم المح صاحب الجلالة يوما الا مستبشرا وبشوشا وقريب من الجميع بتواضع هاشمي ليس مستغرباً عن العائلة الهاشمية الكريمة.

وكان اللقاء متنوع في الاسئلة والمحاور التي برع بها خضر عن اقتدار وموضوعية ولغة خاصه يمتاز بها دوما.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :