facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





القدوة: البرغوثي سيترشح لمعركة الرئاسة الفلسطينية


15-04-2021 11:17 AM

عمون - أعلن ناصر القدوة رئيس "الملتقى الوطني الديمقراطي" في فلسطين رئيس قائمة "الحرية" المرشحة للانتخابات الفلسطينية، عن دعم مروان البرغوثي في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وقال القدوة في تصريح بعد وصوله إلى قطاع غزة: "سوف يترشح مروان البرغوثي للرئاسة الفلسطينية وقررنا في القائمة أن نقوم بدعمه وترشيحه".

وتابع: " تزامنا مع الذكرى العشرون لاعتقال مروان البرغوثي من غزة نرسل رسالة له كل التضامن معه في سجنه ونتمنى له التوفيق".

وشدد على أنه "لا يجوز المساس أو التعدي على أي مرشح للانتخابات المقبلة من أي جهة كانت"، مؤكدا الحق الديمقراطي للفلسطينيين في الانتخابات.

وحول وجوده في غزة قال: "الوضع الطبيعي هو أن أكون موجودا في قطاع غزة، فالقطاع عبارة عن حزام نضالي وانتخابي ومهم جدا لأي شخص يعمل في مجال السياسة وخصوصا في مجال الانتخابات".

وشدد القدوة على أن "استعادة الوحدة هو الهدف الوطني النبيل الذي بدونه لا مجال للتقدم الفلسطيني ويجب أن يكون في مقدمة المهام الوطنية الفلسطينية".

وسائل اعلام فلسطينية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :