facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"الأردنية" تحتفل بحملة "علمنا عال"


15-04-2021 02:24 PM

عمون - ازدانت مباني وساحات الجامعة الأردنية بالأعلام ضمن حملة "علمنا عال" التي أطلقتها رئاسة الوزراء مع كافة المؤسسات الوطنية، بمناسبة يوم العلم الأردني الذي أُقر الاحتفال به في السادس عشر من نيسان.

وقال رئيس الجامعة الدكتور عبد الكريم القضاة إن هذه الاحتفالية التي تشارك الجامعة بتنفيذها تعد دلالة على أن العلم شعارنا ورمزنا الوطني وبه نرسخ قيم الولاء والمحبة في قلوب ابنائه.

وأضاف أن الحملة تعزّز الهوية الوطنية الأردنية وتدعو إلى رفع العلم الأردني خفاقا في فضاء العالم شامخا بعزة وفخر، وبما ينسجم مع رسالة الأردن السامية قيادة وشعبا، مشيراً إلى أنها تجسد كذلك مدلولات ألوان علمنا ورمزيته في ظل الظروف الراهنة التي تعصف بالعالم أجمع ما يؤكد أن الأردن غال وعلمه عال.

وأكد القضاة أن "الأردنية" قد زهت بأعلام الوطن التي خفقت قبل مئة عام معلنة قيام الدولة الأردنية الحديثة على مبادئ الحرية والقومية واحترام حقوق الإنسان، كما رسختها آنذاك مبادئ النهضة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :