facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العقاري المصري العربي يشارك بحملة التوعية لتعزيز الثقافة المالية


15-04-2021 03:20 PM

عمون - أعلن البنك العقاري المصري العربي عن مشاركته بالحملة التي أطلقها البنك المركزي الأردني بمناسبة أسبوع المال العالمي و بالتعاون مع صندوق الحسين للإبداع والتفوق والتي تستهدف فئة الأطفال لتوعيتهم لنشر وتعزيز الثقافة المالية لديهم.

حيث يشارك الأطفال في هذه المسابقة من خلال تحديد عدد من العبارات التي تحتوي رسائل توعية وتثقيف مالي تناسب الفئات العمرية للأطفال، بحيث يقوم الطفل باختيار إحدى العبارات والتعبير عنها بالرسم.

هذا وقد ساهم البنك العقاري المصري العربي بتقديم جوائز نقدية وعينية لعشرين مشارك بالحملة ، وذلك انطلاقاً من حرصة على دعم الجهود المبذولة في تحقيق الشمول المالي والتنمية المستدامة ، لتمكين كافة شرائح المجتمع من الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية التي تلبي احتياجاتهم المختلفة .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :