facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الكسبي يجتمع مع الوكالة الامريكية للانماء الدولي (USAID)


15-04-2021 03:47 PM

عمون - استقبل وزير الاشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي في مكتبه، اليوم الخميس، القائم بأعمال مكتب التعليم والشباب في الوكالة الامريكية للانماء الدولي (USAID)ساره بانشاك و بحضور خبير ادارة المشاريع في الوكالة الدكتور عصام عمر، و مدير مشروع تعزيز الادارة والتخطيط شو ماكينلي ومدير برنامج  ادارة مهام المشاريع مايك ماكجوفرن.

وفي بداية اللقاء عبر الكسبي عن شكر الحكومة الأردنية للوكالة الأمريكية على دعمها المستمر لتنفيذ مشاريع البنية التحتية في مختلف القطاعات.

وبحث الجانبان خلال اللقاء عدداً من المواضيع المتعلقة بتنفيذ المشاريع الممولة من الوكالة الامريكية للانماء الدولي(USAID)، وإيجاد الحلول والطرق المثلى للمضي في تنفيذ هذه المشاريع، حيث تم التأكيد على التعاون المشترك بين الوكالة الامريكية ووزارة الاشغال ومناقشة المشاريع المستقبلية.

كما تم بحث مواضيع ذات أهمية متعلقة بطرق وضع كودات الأبنية المدرسية وتطوير مسار مهني خاص بموظفي الوزارة، كما تم التوافق على المضي بتنفيذ برنامج الادارة المدرسية.

من جانبهم عبر ممثلوا الوكالة عن تقديرهم للدور الكبير الذي تقوم به وزارة الأشغال العامة مثمنين جهود الوزير واهتمامه المستمر والدعم المتواصل لمتابعة وتنفيذ المشاريع الممولة من قبلهم.

وحضر اللقاء أمين عام الوزارة بالوكالة ومدير دائرة العطاءات الحكومية ، وأمين سر مجلس البناء الوطني، ومجموعة من المدراء المعنيين في الوزارة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :