facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بسبب ريال مدريد .. محمد صلاح في مرمى النيران


15-04-2021 04:31 PM

عمون - بين ليلة وضحاها، بات المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في مرمى النيران، بعد وداع فريقه بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد الإسباني.

وودع ليفربول البطولة من دورها ربع النهائي بالخسارة 1-3 ذهابا في مدريد، والتعادل سلبا على ملعبه، في لقاء شهد إهدار محمد صلاح فرصة تسجيل هدف محقق.

وحملت الصحافة الإنجليزية والنجم مايكل أوين لاعب ليفربول وريال مدريد السابق، محمد صلاح مهاجم الريدز مسؤولية خروج الفريق الأوروبي.

وفي الوقت الذي احتاج فيه ليفربول لتسجيل هدفين لتخطي الريال، كاد صلاح أن يفتتح التسجيل مبكراً لفريقه من انفراد تام لكنه سدد في جسد الحارس تيبو كورتوا.

وقال أوين في تصريحات نقلتها صحيفة "تيليجراف" البريطانية عن تعامل صلاح مع الفرصة: "صلاح لمس الكرة 3 أو 4 مرات قبل أن يسددها، لقد لعب بشكل جيد، وبدا حاسماً، ولكن هذه اللمسات البسيطة في منطقة الـ18 هي التي تصنع الفارق".

كريس سوتون لاعب تشيلسي السابق والمحلل الفني لقناة "بي تي سبورتس" البريطانية انتقد في مقاله بصحيفة "ديلي ميل" أداء صلاح، حيث عنونه قائلا: "فرصة محمد صلاح كانت اللحظة المفتاحية لتغيير العقدة ضد ريال مدريد".

وشدد سوتون على أن ليفربول نجح في فرض رغبته في الريمونتادا ضد ريال مدريد وكاد أن يفعل ذلك بنجاح لولا إهدار صلاح لفرصة هدف مبكر.

ورأى الكاتب أن صلاح لو استطاع التسجيل، لتغيرت الأوضاع في ملعب أنفيلد وشعر ريال مدريد بالضغط منذ البداية، لكن اللاعب المصري لم يكن مقنعاً في تعامله مع الفرصة.

وشبه سوتون مواجهة ريال مدريد بلقاء برشلونة في 2019، مشيراً إلى أن تسجيل هدف مبكر كان سيحفز اللاعبين مثلما كان الوضع حين سجل البلجيكي ديفوك أوريجي في برشلونة بعد 7 دقائق من البداية ليقود فريقه في النهاية لفوز 4-0.

وكان يورجن كلوب مدرب الريدز سار في الاتجاه ذاته، حيث أعرب عقب اللقاء، عن خيبته من إهدار صلاح للفرص بقوله: "صلاح يسجل تلك الفرص وهو مغمض العينين".

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تعليقها على اللقاء قالت إن صلاح أهدر فرصة مبكرة لتغيير الأوضاع، فيما وصفت "ذا صن" الفرصة التي أهدرها صلاح بأنها كانت الأهم والأخطر، وأكدت أن "مو" سيندم على إهداره لها.

وأضافت: "بدلاً من وضع الكرة في الشباك أرسل صلاح كرة ضعيفة بالقدم اليسرى لأقدام الحارس تيبو كورتوا".

صحيفة "جارديان" من جانبها وصفت صلاح بأنه فرط في منح فريقه التقدم المبكر بعدما سدد الكرة بين أقدام حارس الريال الذي وقف على مدار اللقاء كحائط مانع تصدى لكل كرات نجوم الريدز.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :