facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جوارديولا يجيب عن السؤال الصعب .. هل يخشى سان جيرمان؟


15-04-2021 04:35 PM

عمون - بعدما نثر الرعب في أوروبا بالإطاحة ببرشلونة الإسباني، وبعده بطل القارة بايرن ميونخ الألماني، يواجه باريس سان جيرمان الفرنسي، نظيره مانشستر سيتي، في نصف نهائي دوري الأبطال.

لكن يبدو أن الأمر لا يشغل بال الإسباني بيب جوارديولا مدرب السيتي، الذي رفع راية التحدي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث قال إن ناديه "يريد صناعة التاريخ في هذه المسابقة".

وتأهل السيتي إلى نصف النهائي على حساب بروسيا دورتموند بنتيجة 4-2 في مجموع مباراتي ربع النهائي، فيما تخطى سان جيرمان عقبة بايرن ميونخ بواقع 3-3 في مجموع المباراتين.

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية عن المباراة المرتقبة ضد سان جيرمان في نصف النهائي: "هذا شعور مذهل، هذه هي المرة الثانية التي يبلغ فيها مانشستر سيتي مرحلة نصف النهائي".

وتابع: "بالنسبة للنادي فهذا أمر مهم، لا يمكننا إنكار ذلك، على الجانب النفسي، فبالنسبة لنا جميعا عبور هذه اللحظة (من ربع النهائي) كانت ضرورية".

وتعد هذه المرة الأولى التي يصل فيها السيتي إلى نصف نهائي دوري الأبطال، منذ تولي جوارديولا تدريبه في صيف 2016.

ويبدو أن جوارديولا أراد طمأنه جماهيره بالرد على السؤال الصعب، حول ما إذا كان يخشى باريس سان جيرمان، حيث قال: "الآن نريد تحقيق المزيد، نعلم مدى صعوبة المنافس، لقد أخرج بايرن ميونخ، سنرى ماذا سيحدث، لكن بالنسبة للنادي وللاعبين فهذه لحظة مهمة، نريد استغلالها".

وأتم: "نحن سعداء ببلوغ الدور نصف النهائي، والتواجد بين أفضل 4 فرق في أوروبا وضد أندية كبيرة وقوية، سنتعامل مع كل مباراة على حدة، ولن نتحدث مطلقا عن إمكانية تحقيق الألقاب الأربعة هذا الموسم، لأننا لا نريد أن نفقد تركيزنا".

ويقترب السيتي من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي، فضلا عن تواجده في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ونهائي كأس رابطة المحترفين.

يذكر أن مباراة ذهاب نصف النهائي بين سان جيرمان والسيتي ستقام يوم 28 نيسان الجاري، فيما ستلعب موقعة العودة في 4 أيار المقبل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :