facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مهندس كهرباء يركض من شرق روسيا إلى غربها


15-04-2021 05:55 PM

عمون - قطع المهندس الكهربائي الروسي مكسيم إيغوروف الملقب بـ"فورست غامب الروسي" 10 آلاف كيلومتر، من مدينة سانت بطرسبرغ شرق روسيا إلى فلاديفوستوك غربا في عام واحد وثلاثة أشهر.

مكسيم وهو من منطقة الفولغا، قطع المسافة وحيدا من دون أن يكون مجهزا بمعدات خاصة، ولم تكن له سوى حقيبة ظهر حمل فيها بدلتين من الملابس، وشواحن هاتف وفواكه جافة وماء، وعلبة لرش الفلفل لإبعاد الحيوانات البرية عند تعرضه للخطر.

وركض مكسيم حوالي 50 كيلومترا في اليوم، بحسب "يورونبوز"، واستعمل ستة أزواج من الأحذية الرياضية طيلة مغامرته الرياضية، وكان ينشر يومياته على مواقع التواصل الاجتماعي على طول طريقه.

وكان مكسيم خطط للاتحاق بالرياضيين الروس في اليابان لمساندته في أولمبياد طوكيو، ولكن خطته توقفت بسبب جائحة كوفيدـ19، بعد أن تأجل موعد تنظيم الألعاب، كما أنه لم ينه المسافة إلا بعد بضعة أشهر، وكانت ظروف العدو قاسية جدا أحيانا وسط صقيع شديدة أو حرارة مرتفعة.

وكان مكسيم دون ملاحظات يومية وصف من خلالها الأحداث والأشخاص، ويستعد الآن لكتابة كتاب عن مغامرته الفريدة.

(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :