facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





منظمة تدعو مالك فيسبوك لإلغاء خطط إطلاق إنستغرام للأطفال


15-04-2021 06:26 PM

عمون - دعت جماعة حقوقية، اليوم الخميس، مارك زوكربيرج الرئيس التنفذي لشركة فيسبوك إلى عدم ابتكار نسخة من تطبيق نشر الصور، إنستغرام، للأطفال أقل من 13 عاما، وقالت إن ذلك قد يعرضهم ”لخطر داهم“.

يأتي الخطاب الذي أرسلته جماعة ”حملة طفولة بدون إعلانات“ بينما تواجه أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم انتقادات لتضخيم المعلومات المضللة في مختلف منصاتها في أنحاء العالم، وتعريض الأطفال في الوقت نفسه لمواد غير ملائمة.

وقالت الجماعة: إن إنستغرام يستغل خوف صغار السن من فقد التواصل عبر دفعهم إلى تفقد هواتفهم باستمرار والسعي لنيل الاستحسان ونشر الصور، وأضافت أن تركيز المنصة المستمر على المظهر والإحساس بالذات سيشكل تحديا لخصوصية المراهقين وسلامتهم.

وحملة طفولة بدون إعلانات منظمة لا تهدف للربح، وتؤمن بأن التسويق الذي يستهدف الأطفال فضلا عن الوقت الضخم المهدر أمام شاشات الهواتف الذي يحث عليه هذا النوع من التسويق يضر بالتطور الصحي للأطفال.

وتسعى الجماعة لإنهاء التسويق الموجه للأطفال.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :