facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مستقبل محمد صلاح .. هل احترقت كل السفن؟


15-04-2021 06:52 PM

عمون - يعيش ليفربول موسما كارثيا، حيث سيخرج منه خالي الوفاض من الألقاب، وذلك عقب توديعه منافسات دوري أبطال أوروبا.

ونجح ريال مدريد في التأهل إلى نصف النهائي دوري أبطال أوروبا، حينما تفوق على ليفربول في ذهاب ربع النهائي 3-1، قبل أن يتعادل معه سلبيا في الإياب، مساء الأربعاء.

وبذلك، سيخرج ليفربول بلا ألقاب هذا الموسم، بعدما فقد رسميا فرصة المنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يحمل لقبه، فضلا عن الخروج المبكر من مسابقتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين.

فضلا عن ذلك، فإن ليفربول يواجه خطر عدم المشاركة الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل المركز السادس برصيد 52 نقطة بفارق 3 نقاط عن وست هام الرابع.

ورغم ذلك، يظل المصري محمد صلاح يقدم المستويات الجيدة، حيث يحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدفا، فضلا عن تسجيله لـ28 هدفا هذا الموسم في كل البطولات، أي أكثر بـ16 هدفا عن الموسم الماضي الذي شهد تتويج الفريق بالبريميرليج.

موقف ريال مدريد
ولكن، يبدو أن مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، قد لا تكون أثارها جيدة بالنسبة للدولي المصري، في هذه الفترة من الموسم، والتي تشهد العديد من التكهنات بشأن مستقبله، وذلك بحسب تقرير نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية.

ورغم أن العديد من التقارير الصحفية تحدثت سابقا عن أن ريال مدريد يبحث فكرة ضم صلاح في الصيف المقبل، خاصة بعد تصريحات الأخير في كانون الأول الماضي، حينما رحب بفكرة لللعب لصالح الريال أو برشلونة.

لكن المستوى الذي ظهر عليه اللاعب، رغم تسجيله لهدف في مباراة الذهاب، لن يشجع الريال كثيرا على بحث ضم صلاح، لا سيما مع الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها النادي الملكي نتيجة لتداعيات فيروس كورونا المستجد.

ومن ثم، فإنه لا يتوقع أن ينخرط ريال مدريد في مفاوضات متقدمة لضم صلاح، خاصة وأن ليفربول لن يقبل بيع اللاعب المصري إلا بمبلغ كبير، لا تستطيع خزينة الريال تحملها حاليا.

وبحسب تحليل صحيفة "ميرور"، وبعد ما حدث في ربع نهائي دوري الأبطال، فإن ريال مدريد، حال توافر الاموال، سيبحث في خيارات أخرى أصغر عمرا من النجم المصري، أبرزها إيرلينج هالاند (20 عاما) نجم بروسيا دورتموند وكيليان مبابي (22 عاما) مهاجم باريس سان جيرمان، بعكس صلاح الذي سيصل إلى 29 عاما في يونيو/ حزيران المقبل.

موقف ليفربول
ترى صحيفة "ميرور" أن رامي عباس وكيل أعمال ومحامي محمد صلاح، سيشعر بخيبة أمل بسبب المستوى الذي ظهر عليه اللاعب في مواجهة ريال مدريد.

وتعرض صلاح لانتقادات من جانب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، فضلا عن عدد من الصحف البريطانية بسبب فشله في تحويل فرصة خطيرة إلى هدف خلال موقعة ريال مدريد مساء الأربعاء.

رامي عباس كان يأمل أن يظهر صلاح بمستوى رائع خلال المواجهتين، خاصة في ظل ما يقوم به من محاولات لإجبار إدارة ليفربول على بدء مفاوضات تجديد عقد اللاعب، والذي ينتهي في صيف 2023.

خيبة أمل عباس سببها أنه كان يرغب في ظهور صلاح بشكل رائع، يجعل ريال مدريد يدخل مفاوضات لضمه، ومن ثم، يكون هذا من بين الأسلحة التي يمتلكها فيما يخص رغبته بتحسين عقد اللاعب المصري مع ليفربول، حال رغب النادي الإنجليزي في تجديده، بعدما لمس عدم وجود رغبة حالية من جانب إدارة "الريدز" في فتح المفاوضات.

ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، لتكون موقعة ريال مدريد بمثابة ضربة لآمال اللاعب ووكيله سواء فيما يخص البحث عن طموحات جديدة خارج ليفربول، أو تحسين العقد الذي يربطه بحامل لقب البريميرليج، حال أراد النادي استمرار صلاح.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :