facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محافظ عجلون: اجراءات مشددة للحد من المخالفات


15-04-2021 07:05 PM

عمون - قال محافظ عجلون رئيس لجنة السلامة العامة سلمان النجادا انه سيتم اتخاذ اجراءات مشددة من اجل الحد من المخالفات خلال شهر رمضان الفضيل والالتزام بالاجراءات الصحية و الوقائية.

واضاف الخميس، هناك تنسيق مستمر مع كافة الجهات والمؤسسات المعنية بالصحة والبيئة والسلامة العامة للتأكيد على تكثيف الحملات الرقابية الميدانية وعدم التهاون حفاظا على سلامة الجميع.

واكد أهمية إلزام كل شخص بتطبيق والتقيد بمسافات التباعد الجسدي وارتداء الكمامات قبل الدخول إلى الأماكن العامة بما فيها الدوائر الحكومية والمؤسسات الرسمية والعامة، إضافة إلى الأماكن التي تقدم فيها خدمات مباشرة للجمهور بما فيها والمنشآت ومراكز التسوق والمحلات التجارية والعيادات الطبية والمراكز الصحية.

واشار الى ضرورة التزام مقدمي الخدمات الصحية والعاملين في مجال خدمات التوصيل بوضع الكمامات وارتداء القفازات، حيث أن الوضع العام لم يعد يحتمل الصمت أو الاكتفاء بالتوعية ولابد من قيام الجميع بواجباتهم تجاه هذا الوباء ودرء مخاطره الذي انعكست آثاره على مختلف القطاعات.

وبين بأن المخالفات والعقوبات ليست هدفاً بحد ذاتها بقدر ما هو وعي الناس والتزامهم بالتعليمات الصحية من أجل سلامتهم ، داعيا الى الاقبال على التسجيل بالمنصة المخصصة لتلقي المطعوم من أجل صحة وسلامة الجميع.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :