facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اغلاق شارعين لنقل البسطات اليهما في المفرق


15-04-2021 08:33 PM

عمون - أعلن رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى حسن سالم الجبور، أنه تم الاتفاق مع أصحاب العلاقة في لجنة السلامة العامة بإغلاق شارعين في السوق التجاري بالمفرق تمهيداً لنقل أصحاب البسطات إليهما.

وأضاف، أن القرار جاء لغايات تنظيم الوسط التجاري وتخفيف الأزمات المرورية وحل مشكلة أصحاب البسطات وتوفير أماكن مناسبة في شهر رمضان المبارك.

واضاف الجبور، بتصريح صحفي اليوم الخميس، أن الاتفاق تضمن اغلاق شارع علي عابديه وذلك من بداية الشارع من أمام مكتبة احمد اخوان وحتى تقاطع محلات الجرايدة للخضار بالإضافة الى إغلاق شارع هشام بن عبدالملك من أمام مدخل الحسبة الغربي.

وبين أن تنفيذ الاغلاق سيبدأ اعتباراً من يوم الأحد المقبل، مطالباً من الجميع ضرورة التعاون وبما يسهل على المواطنين التسوق وشراء احتياجاتهم الرمضانية بكل سهولة ويسر.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :