facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أوقاف إربد الثانية تباشر تنفيذ مبادرة اسبوع العناية بالمساجد


15-04-2021 09:50 PM

عمون - بدأت مديرية أوقاف إربد الثانية الخميس، تنفيذ أعمال الصيانة والتنظيف والتعقيم للمساجد التابعة لها في اطار اسبوع العناية بالمساجد التي اطلقها وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية.

وقال مدير المديرية الشيخ عبدالسلام نصيرات، أن الحملة تنفذ بالتعاون والتنسيق مع لجان المساجد وشملت في اليوم الأول أكثر من عشرة مساجد تم اجراء أعمال الصيانة لها، مؤكداً استعداد المديرية لتقديم أي مساعدة للمساجد التي تحتاج لذلك ، وحيث لا يكفي ما هو متوفر بصناديقها لتنفيذ مجموع اعمال الصيانة وشراء المواد اللازمة لذلك.

وثمن نصيرات جهود وكوادر بلدية إربد الكبرى بتقديم الدعم اللوجستي لأعمال الصيانة من خلال آلياتها وكوادرها، مثلما اشاد بدور لجان المساجد في انجاح اسبوع العناية بها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :