facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحكومة الكويتية تنفي تقارير عن توجه وزراء لتقديم استقالتهم


15-04-2021 11:14 PM

عمون - نفت الحكومة الكويتية، مساء الخميس، ما تداولته وسائل إعلام محلية عن توجه وزيرين في الحكومة لتقديم استقالتيهما.

وقال الناطق الرسمي للحكومة طارق المزرم، وفق ما نشر مركز التواصل الحكومي على ”تويتر“، إن ”ما نشر في وسائل الإعلام عن استقالة عدد من الوزراء غير صحيح“.

وكانت صحيفة ”الراي“ المحلية كشفت عن توجه وزيري سيادة في حكومة الشيخ صباح الخالد للاستقالة، عقب شهر ونصف الشهر من إعلان تشكيل الحكومة الثانية المرافقة لمجلس الأمة الذي انتُخب أعضاؤه في كانون الأول الماضي.

وقالت الصحيفة: إن ”الوزيرين أبديا رغبة أمام رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد بالاستقالة في ظل استمرارية هذه الأوضاع، وانسداد الأفق السياسي في التعاون بين السلطتين“.

ويتولى الوزارات السيادية في الكويت (وزارة الدفاع والخارجية والداخلية) 3 من أبناء الأسرة الحاكمة، هم: الشيخ حمد جابر العلي، أحمد ناصر الصباح، ثامر علي الصباح.

ولم تكشف الصحيفة عن اسمي الوزيرين المعنيين بالاستقالة المتوقعة، في حين ذكرت بعض الحسابات الإخبارية أنهما ”الشيخ حمد جابر العلي وثامر علي الصباح“، وقد أبلغا رئيس الحكومة شفهيا رغبتهما بالاستقالة؛ بسبب حالة الاحتقان السياسي والصدام مع مجلس الأمة منذ أشهر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :