facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أبو زمع: نقطة النصر إيجابية وتنتظرنا مواجهة "ثقيلة"


16-04-2021 05:03 PM

عمون - أكد المدير الفني لفريق الوحدات عبدالله أبو زمع أن الحصول على نقطة في مستهل مشاركة النادي التاريخية في دوري أبطال آسيا مهمة وتعطيه دفعة معنوية هائلة لما هو قادم، في ظل ان التعادل كان مع فريق كبير يلعب على أرضه وهو النصر السعودي.

وبين أبو زمع في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الوحدات وفولاذ الإيراني والتي تقام عند الساعة التاسعة من مساء السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، أن فرق المجموعة كاملة تمتلك فرصة التأهل إلى الدور الثاني وستقاتل من أجل ذلك، موضحا أن فريق الوحدات طوى صفحة المباراة السابقة وبدأ التحضير لمباراة “ثقيلة” فنيا وبدنيا-على حد وصفه-.

وأشار إلى أن الفريق الايراني يتمتع بجاهزية فنية وبدنية وفنية ويمتلك لاعبين على مستوى عال جدا، وهو ما يستدعي التجهيز المثالي لهذه المباراة واختيار العناصر التي تتناسب وطبيعة هذه الموقعة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :