facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"فيسبوك" و"إنستغرام" يطورون تقنية تسمح بإخفاء أعداد "الإعجاب"


16-04-2021 06:08 PM

عمون - كشفت تقارير صحفية عالمية أن شركة "فيسبوك" مكنت مستخدمي موقعي "فيسبوك" و"إنستغرام" من تطوير تقنية جديدة تسمح بإخفاء أعداد "الإعجاب".

وقالت "فيسبوك"، بحسب ما أورده موقع "ماركت ووتش"، إن تلك التقنية الجديدة تسعى لإزالة قدر كبير من التوتر يعانيه المستخدمين، من حساب عدد الإعجابات، لقياس قيمة الذات والشعبية.

وأوضحت "فيسبوك" إنها تختبر حاليا تلك التقنية على نحو 0.49% من المستخدمين العشوائيين، الذين لا يرغبون في مشاهدة عدد الإعجابات التي يتلقونها في منشوراتهم.

ولكن ستظل خاصية الإعجاب متوفرة والتعليقات أيضا، وكل ما سيختفي هو عدد الإعجابات التي حظى بها المنشور الخاص بكم.

وقالت فيسبوك في بيانها: "وجد بعض الأشخاص أن هذا مفيد، لكن لا يزال البعض يريد رؤية الأعداد، حتى يتمكنوا من تتبع ما هو شائع".

وتابعت الشركة الأمريكية بقولها "ثم ضرب كوفيد، وفيسبوك تمنح الأولوية للتعامل مع الوباء. الآن، تقول الشركة إنها نظرت في التعليقات من تلك التجربة السابقة لتصميم الميزة الجديدة.

واستمرت بقولها "في آذار، من هذا العام، تسبب خطأ في اختفاء عدد مثل التهم لبعض استخدامات إنستغرام لبضع ساعات، مما أثار تساؤلات حول ما إذا كانت الشركة ستعيد إطلاق الميزة قريبًا".

وأضافت "لكننا لا زلنا نقوم بإجراء اختبار صغير، ونتوقع مشاركة المزيد قريبًا".(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :