facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمن: 26 ألف مكالمة لمركز القيادة والسيطرة خلال أول أيام الحظر الشامل


16-04-2021 08:11 PM

عمون - تعاملت مديرية الدفاع المدني خلال أول أيام الحظر الشامل في رمضان مع 6 آلاف واجب بين اسعاف وانقاذ، فيما تلقى مركز العمليات والسيطرة 26 ألف مكالمة.

وقالت مديرية الأمن العام في بيان الجمعة، إن مرتباتها قامت بمتابعة أداء الواجب دون توقف للحفاظ على الأمن وخدمة المواطنين، خلال اول ايام الحظر الشامل في رمضان التي التزم خلالها المواطنون في منازلهم آمنين.

وأضاف أن جميع وحدات وتشكيلات مديرية الأمن العام عملها في متابعة كافة القضايا، والوقاية من الجريمة، وتقديم الخدمات الأمنية ومساعدة المواطنين، وحراسة الممتلكات العامة والخاصة وحماية المنشآت.

وضاعفت مديرية الأمن العام من جهودها خلال ساعات الحظر الشامل وتابع الالاف من مرتباتها عملهم دون توقف من خلال تفعيل نقاط الضبط والسيطرة والدوريات الثابتة والراجلة، لتأمين الأمن والحماية في كافة المناطق والمحافظات، والرقابة على الالتزام بالقوانين.

ودعت مديرية الأمن العام جميع المواطنين إلى التقيد بأوامر الدفاع حفاظا على سلامتهم، والتعاون مع رجال الأمن العام، والاتصال على رقم الطوارئ الموحد 911 للحالات الطارئة




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :