facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البرهان يشيد بجهود حكومة السودان ويكشف تطورات محاكمة البشير


16-04-2021 11:14 PM

عمون - أشاد رئيس مجلس السيادة السوداني الفريق أول عبدالفتاح البرهان، بجهود الحكومة الانتقالية برئاسة الدكتور عبدالله حمدوك في قيادة البلاد خلال الفترة الانتقالية.

أكد البرهان أن السودان يجني حاليا ثمار رفع اسم البلاد من قوائم الإرهاب، حيث قطعنا أشواطًا كبيرة لتحقيق هذا الأمر، مشيرا إلى أن وحدة السودان على رأس أولويات الحكومة خلال الفترة الانتقالية.

وعن الوضع الاقتصادي للسودان، قال رئيس مجلس السيادة خلال لقاء مع فضائية العربية، إننا نبذل جهودًا حثيثة لمعالجة الوضع الاقتصادي.

ووصف ما حدث في ولاية الجنينة بأنه "مؤسف للغاية"، والحلول السابقة لم تلامس المشكلة الحقيقية، مشيرا إلى أن غياب المعلومات عن الأجهزة الأمنية ساهم في تعقيد المشكلة بولاية الجنينة.

وشدد البرهان على أن انتشار السلاح في السودان مرفوض، ومستمرون في جهودنا لنزع السلاح من أيدي المواطنين.

وعن الاتفاق مع المحكمة الجنائية الدولية على مثول الرئيس المعزول عمر البشير أمامها، قال رئيس مجلس السيادة، إن المحكمة لم تطلب منا حتى الآن تسليم الرئيس السابق عمر البشير، فهي لا تعارض محاكمة البشير في السودان أو أي مكان آخر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :