facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





احتفالا بالمئوية طلبة الحسين التقنية يزرعون الأشتال في مجمع الأعمال


16-04-2021 11:21 PM

عمون - احتفالاً بمئوية المملكة الأردنية الهاشمية وبرعاية رئيس جامعة الحسين التقنية الأستاذ الدكتور الدكتور إسماعيل الحنطي أقامت عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع نادي طلبة الميكانيك وبمشاركة طلبة الجامعة يوم عمل تطوعي لغرس مئة (100) شتلة من الأشجار الحرجية داخل مجمع الملك الحسين للأعمال.

وشارك الحنطي وعميد شؤون الطلبة د. بسّام البطوش في هذه الفعالية.

وقدّم الحنطي التهنئة والتبريك للوطن ولجلالة الملك وسمو ولي العهد، وشكر الطلبة على مبادرتهم النوعية للتعبير عن فخرهم بمئوية الدولة من خلال العمل المثمر وخدمة المجتمع.

بدوره، أكّد عميد شؤون الطلبة حرص الجامعة على تنمية قيم العمل والإنجاز في البيئة الجامعية وفي ثقافة طلبة جامعة الحسين التقنية وهي إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد،

من جانبه، شكر الطالب حمزه الصعايدة رئيس نادي طلبة الميكانية الطلبة المشاركين وأكد حرص النادي وطلبة الجامعة على حمل قيم الجامعة وممارستها ميدانيا في كل مناسبة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :