facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تشيلسي يخطط لخطف حلم اليونايتد


16-04-2021 11:27 PM

عمون - يخطط نادي تشيلسي الإنجليزي لدعم صفوفه بصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أملا في المنافسة على كل الألقاب الموسم المقبل.

ووفقا لشبكة "يورو سبورت"، فإن النادي اللندني يخطط لحركة صيفية مذهلة بالتعاقد مع الإنجليزي جودي بيلينجهام، لاعب وسط بروسيا دورتموند الألماني.

وأشارت الشبكة إلى رصد تشيلسي 100 مليون جنيه إسترليني لإقناع النادي الألماني بالتخلي عن اللاعب الشاب، البالغ من العمر 17 عاما فقط.

وكان النادي الإنجليزي يستهدف ضم ديكلان رايس، لاعب وست هام يونايتد، وذلك في عهد المدرب السابق فرانك لامبارد، إلا أن هناك اتجاها حاليا للتحول نحو جوهرة دورتموند بناء على رغبة المدرب الألماني توماس توخيل.

يأتي ذلك في ظل تقارير تفيد بمراقبة ليفربول أيضا للاعب الشاب، الذي كان حلما لمانشستر يونايتد طوال الصيف الماضي قبل تحوله إلى دورتموند في النهاية.

واختار بيلينجهام ارتداء ألوان أسود الفيستيفال، لينضم إليهم من برمنجهام سيتي الإنجليزي مقابل 25 مليون جنيه إسترليني، جعلته صاحب أغلى صفقة للاعب ناشئ في هذه الفئة العمرية على الإطلاق.

وكان بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، قد امتدح قدرات بيلينجهام عقب مباراة الفريقين في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، الأربعاء الماضي.

ولم يصدق المدرب الإسباني أن بيلينجهام عمره 17 عاما فقط، حيث قال "أظن أنه كاذب، لأن ما رأيته منه على أرض الملعب لا يتناسب مع عمره".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :