facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عطل واسع يضرب تويتر


17-04-2021 08:44 AM

عمون - قال موقع تويتر، في وقت متأخر من يوم الجمعة، إنه يعمل على إصلاح خلل أعاق الوصول إلى الموقع، بعد شكاوى تلقاها من آلاف المستخدمين للمنصة.

وغرد تويتر مخاطبا مستخدميه بالقول إن "التغريدات قد لا يتم تحميلها لدى بعضكم. نعمل على إصلاح مشكلة (ألمت بالموقع) وستعودون إلى التايم-لاين قريبا".

ووفقا لموقع "داون ديتيكتر" المتخصص، فقد أبلغ أكثر من 60 ألف مستخدم لتويتر عن مشكلات في المنصة، حتى الثامنة من مساء الجمعة، بتوقيت العاصمة الأميركية واشنطن.

ويقوم الموقع بتتبع الانقطاعات عن طريق جمع تقارير من سلسلة من المصادر، بما فيها حوادث الخلل التي يتم الإبلاغ عنها، ما يجعل احتمال أن يكون الانقطاع قد أثر على عدد أكبر من المستخدمين واردا.

وبحسب الموقع، فإن نحو نصف الإبلاغات عن الخلل أتت بعد مواجهة المستخدمين لمشاكل بالوصول إلى نسخة الكمبيوتر من الموقع.

كما أبلغت نسبة لا تقل عن 35 بالمئة من المشتكين عن مشاكل واجهتهم مع تويتر لدى استخدامه عن طريق تطبيق آيفون وآيباد.

وقالت نسبة وصلت 15 بالمئة من المستخدمين إن المشاكل واجهتهم خلال محاولتهم تسجيل الدخول إلى الموقع، بغض النظر عن طبيعة الجهاز المستخدم.

ورصد الموقع وقوع خلل في منصة تويتر لما لا يقل عن أربع مرات خلال شهر أبريل الحالي، بتاريخ 2 أبريل، و8 أبريل، و15 أبريل، بالإضافة إلى خلل الجمعة الراهن.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :