facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زراعة الطفيلة تؤكد استعدادها لمكافحة اسراب الجراد


17-04-2021 03:39 PM

عمون - أعلنت مديرية زراعة الطفيلة استعداد فرقها الميدانية وآلياتها ومعداتها لمكافحة اسراب الجراد؛ منعا من وصولها إلى مختلف مناطق المحافظة.

وقال مدير زراعة الطفيلة المهندس حسين القطامين، السبت، إن المديرية اتخذت جميع استعداداتها لمكافحة أية اسراب من الجراد يحتمل وصولها إلى المناطق الزراعية والحرجية والحقلية في الطفيلة.

واضاف أن الآليات والمعدات الخاصة بمكافحة الجراد مجهزة، كما باشرت فرق المسح والاستكشاف بتحديد وحصر مناطق انتشار الجراد في أية مواقع بالتعاون مع مختلف الأجهزة المعنية.

وأوضح أن مديريات الزراعة في قصبة الطفيلة ولواءي الحسا وبصيرا اتخذت الإجراءات الاحترازية والجاهزية لمكافحة اسراب الجراد في المناطق الجنوبية والغربية من المحافظة، داعيا المواطنين للإبلاغ عن أية انتشار للجراد في أرجاء المحافظة.


(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :