facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المبلغ لم يكتمل .. والدة حلا الترك تكشف موعد دخولها السجن


17-04-2021 04:30 PM

عمون - كشفت منى سابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، عن موعد تنفيذ حكم بالسجن في حقها، مشيرة إلى أن المبلغ المالي الذي من المفترض أن تدفعه لابنتها لم يكتمل.

ووجهت منى سابر رسالة اعتذار لمتابعيها على السوشيال ميديا، بسبب قلة ظهورها خلال الفترة الأخيرة، قائلة: "اعذروني أنا بعرف إني مقصرة معكم.. بس والله ما بدي أحكي عن النفسية.. بس بحس إني مالي خلق".

وردت على سؤال إحدى متابعاتها بشأن اكتمال المبلغ الذي من المفترض أن تدفعه لابنتها، بالقول: "الكل يسألني هذا السؤال.. للأسف ما اكتمل.. الأحد التنفيذ".

وكانت منى السابر قد أعلنت، في وقت سابق، أن الحكم الصادر بحقها في قضيتها مع ابنتها كان نهائيا ولابد من تنفيذه بالحبس أو بدفع المبلغ المطلوب.

يذكر أن محكمة بحرينية قد أصدرت حكما بحبس منى السابر والدة الفنانة البحرينية، حلا الترك، سنة مع النفاذ بسبب أخذها مبلغا ماليا قدره 200 ألف دينار بحريني (531 ألف دولار أمريكي) من ابنتها، وأمهلتها شهرا لجمع المبلغ اللازم وسداده لابنتها.

وقالت السابر إنها "لم تكن تتوقع أن يحدث هذا وأن الحكم الصادر بحقها كان بمثابة طعنة في صدرها من أقرب الناس لها".

وأضافت أنها بقيت على أمل بأن "تتنازل ابنتها عن القضية المرفوعة ضدها لكن خاب توقعها بابنتها"، وأنها "ما زالت تشهد ضدها".

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :