facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بيرلو يستبعد رونالدو من مواجهة أتالانتا ويكشف طبيعة إصابته


17-04-2021 06:28 PM

عمون - أعلن المدير الفني ليوفنتوس، أندريا بيرلو، استبعاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، بسبب الإصابة، عن المباراة ضد أتالانتا، المقررة الأحد، ضمن الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي.

وقال بيرلو في مؤتمر عشية المباراة المرتقبة: "عانى رونالدو من مشكلة في عضلات فخذيه بعد المباراة الأخيرة، ستكون مخاطرة كبيرة بالنسبة لنا إذا اصطحبناه معنا إلى بيرغامو (لخوض مباراة أتالانتا)".

وأضاف: "تعرض رونالدو لمشكلة بعد المباراة الأخيرة. هذا الأسبوع لم يتمكن من التدريب كما يشاء، ونحن نفضل عدم المخاطرة بصحته، ونحاول استعادته يوم الأربعاء (في مباراة روما).. ديبالا سيشارك أساسيا الاحد".

وتابع بيرلو: "كودارادو قد يكون حلا في مباراة الغد سواء على الصعيد الدفاعي أو الهجومي".

وأكمل: "لدينا هدف واحد أمامنا وهو أن ننهي الموسم بأعلى مستوى ممكن، نتأخر بفارق كبير من النقاط عن متصدر الدوري إنتر ميلان، لكن نريد أن ننهي الموسم بأفضل طريقة ممكنة".

ويحتل يوفنتوس، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 62 نقطة، بفارق 12 نقطة عن المتصدر إنتر، ونقطة واحدة عن وصيفه ميلان.

(soccer.ru + juventus.com)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :