facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بيبي يرد على الشائعات حول رحيل رونالدو عن يوفنتوس


17-04-2021 07:05 PM

عمون - صرح قائد فريق بورتو البرتغالي، بيبي، بأن مواطنه النجم كريستيانو رونالدو، سعيد في يوفنتوس الإيطالي، وذلك ردا على الشائعات المنتشرة حول إمكانية رحيله بحلول نهاية الموسم الجاري.

وينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس صيف 2022، وأشارت عدة مصادر إلى أن "صاروخ ماديرا" سيغادر تورينو بحلول نهاية الموسم الحالي، وتم ربطه حتى بالعودة إلى ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

وقال بيبي، في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا": "عودة رونالدو إلى البرتغال؟ بصراحة، بالنظر إلى أنني أعرف رونالدو، لا أعلم إذا كان سيتسامح مع الطريقة التي يتحدث بها الكثير من الناس في البرتغال عن كرة القدم".

وأضاف: "أعتقد أن رونالدو سعيد في تورينو. إنه هداف الدوري الإيطالي ومن ينتقدونه لا يعرفون مدى صعوبة تسجيل أكثر من 30 هدفا كل عام".

واختتم بيبي: "ما يستطيع كريستيانو فعله أمر لا يصدق، وآمل أن يبقى هناك لسنوات أخرى، ليمنح الفرح لعشاق كرة القدم ويمثل البرتغال بأفضل صورة كما كان يفعل دائما".

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :