facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أغويرو يصدم برشلونة بمطالبه المالية


17-04-2021 07:07 PM

عمون - دخل فريق برشلونة إلى سباق التعاقد مع الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، مهاجم نادي مانشستر سيتي، خلال الميركاتو الصيفي، وذلك لسد الثغرة التي تركها مهاجمه السابق الأوروغواياني، لويس سواريز.

وسيرحل أغويور عن مانشستر سيتي بصفقة حرة عقب نهاية الموسم الحالي، بسبب انتهاء عقده، وهناك العديد من الأندية المهتمة بالحصول على خدماته، مثل باريس سان جيرمان، ويوفنتوس، وتشيلسي، إضافة إلى برشلونة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن سيرخيو أغويرو (32 عاما) يريد الحصول على راتب كبير مع ناديه الجديد، مستغلا أنه سينتقل بصفقة مجانية، ولن يكلف النادي أي يورو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها نقلا عن "لا غازيتا ديلو سبورت" أن المهاجم الأرجنتيني طلب الحصول على 12 مليون يورو سنويا صافية من الضرائب، وهذا مبلغ كبير بالنسبة للاعب متقدم بالسن وعانى في الفترة الأخيرة من إصابات متكررة وانخفاض في مستوى اللعب.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :