facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مبادرتا "شباب طبربور" و"شباب ماركا" تحتفلان بيوم العلم


17-04-2021 09:11 PM

عمون - نفذت مبادرة "شباب طبربور" وبالتشارك مع مبادرة "نخوة نشامى شباب ماركا"، احتفالا باليوم الوطني للعلم الأردني الذي يصادف السادس عشر من شهر نيسان من كل عام وتحت شعار (علمنا عالٍ).

ورعى الاحتفال النائب سليمان أبو يحيى، بحضور شخصيات حكومية ومجتمعية وذلك في مقر مبادرة شباب طبربور (أكاديمية المميز).

وكرم ابويحيى الطفلة تيا العواشرة التي تبلغ من العمر خمسة أعوام، والتي قامت بغرس العلم الأردني مع والدتها على أعلى قمة جبلية في المملكة "قمة أم الدامي" والتي يصل ارتفاعها إلى 1854 مترا، كما كرم شباب المبادرتين على جهودهم المبذولة تجاه منطقتهم ووطهنم ككل، وحثهم على الإستمرار في تقديم إبداعاتهم ونشاطاتهم في خدمة المجتمع والوطن ما يعزز من جهودهم وإبراز دورهم في مجتمعهم.

وتم توزيع الأعلام الأردنية في الشارع العام للكبار والصغار، ووضع العلم الأردني على مجسم الدبابة (دوار الدبابة) من قبل الطفلة تيا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :