facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تونس تعلّق الدراسة حتى نهاية نيسان


17-04-2021 10:45 PM

عمون - اغلقت الحكومة التونسية المؤسسات التعليمية لمدة اسبوعين، مع مواصلة الدراسة عن بعد بالنسبة للجامعات ومنع تجوال المركبات ليلا بسبب عودة تفشي فيروس كورونا.

وأعلنت المتحدثة باسم الحكومة التونسية حسناء بن سليمان في مؤتمر صحفي اليوم السبت مجموعة من الاجراءات الجديدة بناء على توصيات اللجنة العلمية.

وأوضحت أنه تقرر منع تجوال المركبات ووسائل النقل الحضري من السابعة مساء الى الخامسة صباحا مع مواصلة حظر التجوال من العاشرة ليلا الى الخامسة صباحا وذلك من يوم غد الأحد ولغاية 30 نيسان.

وتقرر اغلاق المحلات التي لا تلتزم البروتوكولات الصحية، وتعليق الدروس في كافة المؤسسات التربوية في المدارس الابتدائية والاعدادية والمعاهد الثانوية مع اعتماد التعليم عن بعد في التعليم العالي.

كما سيتم اعتماد نظام الفرق في القطاع العام والوظيفة العمومية ،ودعوة المؤسسات الخاصة للعمل عن بعد، واعتماد الحجر الصحي الإجباري لكل المسافرين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :