facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المرآة البرنامج المثير يعود على قناة اقرأ بالجزء الثالث


18-04-2021 12:43 AM

عمون - انتهت قنوات اقرأ الفضائية من تصوير البرنامج الشهير (المرآة) بنسخته الثالثة الذي يقدمه الاعلامي محمد الجعبري ويعتبر البرنامج من أهم البرامج الرمضانية التي يتابعها المشاهدين حول العالم على اقرأ.

يشغل البرامج حيزا على مواقع التواصل الاجتماعية كونه يلامس اوجاع الناس وامورهم الحياتية ويحللها من منظور شرعي واضح مع ضيفه الدائم الدكتور محمد نوح القضاة.

انطلق برنامج المرآة منذ بداية شهر رمضان الكريم في موسمه الثالث ليحمل قضايا عديدة تهتم بالمجتمع وتفنيده ومعالجة قضاياه وطرح مشاكله من وجهات نظر مختلفة ومتعددة الجوانب منها الدينية والتاريخية والنفسية والمجتمعية، ويدور هذا الموسم حول مجموعة من القضايا ومن أهمها:

"كورونا ما له وما عليه - العلاقات الأسرية - التزكية - كيف نطبق الدين تطبيقًا حقيقيًا - تحديد النسل - المشاكل الزوجية - عن الصحابة وتنزيل مواقفهم على واقعنا - اختيار شريك الحياة - الديون المعنوية وحرب المصطلحات".

المرآة 3 يبث على قناة اقرأ الفضائية في الساعة الخامسة وخمسة واربعين دقيقة عصراً ويعاد في الثالثة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة كما يمكن مشاهدة الحلقات كاملة قبل بثها بـ 24 ساعة على موقع قنوات اقرأ تابع tabie.net كما خصصت اقرأ حلقات حصرية في موقع تابع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :