facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مفاتيح للتنمية توقع 3 اتفاقيات لدعم ملتقى سيدات عبين عبلين


18-04-2021 02:05 PM

عمون - شهدت مفاتيح للتنمية المستدامة توقيع ثلاث اتفاقيات تعاون لدعم مشروع ملتقى سيدات وشابات عبين عبلين في موقع الملتقى.

بحضور عدد من الضيوف وبمشاركة سيدات من المجتمع المحلي وأصحاب المشاريع المنزلية الصغيرة، حيث أشار الدكتور ثابت النابلسي مؤسس مفاتيح للتنمية لأهمية التشبيك وتفعيل العمل الجماعي من خلال مفاهيم جديدة كنقل المعرفة محليا ودوليا وتطوير البنية الاقتصادية والاجتماعية للسيدات وكل هذا يحتاج للمتابعة والمثابرة، حيث ستنعكس هذه الاتفاقيات على المجتمع ببرنامج تبادل معرفي مع عجمان وتسويق المنتجات محليا ودعم السوق المحلية.

حيث وقعت جمعية الإحسان الخيرية/ عجمان دولة الامارات العربية ،ممثلة سموالشيخ عبد العزيز بن علي النعيمي (الشيخ الأخضر) مذكرة تفاهم تهدف إلى بحث سبل التعاون في التبادل المعرفي لثلاثة مشاريع يتم اختيارها بين الطرفين لغايات تبادل الخبرات المعرفية والتدريب والاستثمار لتحقيق الاستدامة، وتقديم الدّعم في مجال تطوير أفكار وأعمال تنموية مستدامة تلائم الأهداف المشتركة للطرفين.

كما وتم توقيع مذكرة تفاهم مع جمعية السنابل الذهبية الخيرية ممثلة بالسيّد فادي مقدادي ، وجمعية جبل عجلون الخيرية ممثلة بالسيّد محمد القضاة من أجل تحقيق تعاون مثمر في مجال التنمية المستدامة والاستثمار الاجتماعي والأعمال التطوعية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :