facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ما سر أحدث ألقاب ليوناردو دي كابريو؟


18-04-2021 07:08 PM

عمون - عندما يفكر الناس في الممثل الفائز بالأوسكار ليوناردو دي كابريو، يصعب أن يتبادر إلى أذهانهم كلمة النحس أو عدم الحظ.

ويمتلك ليوناردو دي كابريو ما يحلم به كثيرون من شهرة ونجاح وأموال، ولكنه يتعرض لسلسلة من الحوادث المستمرة جعلت زملاءه في الوسط الفني يلقبونه بـ"ليو المنحوس".

ووفقًا لموقع "تشييت شييت" الأمريكي، كان النجم إدوارد نورتون وراء تلقيب دي كابريو، بـ"ليو المنحوس".

وذكر الموقع أن علاقة صداقة جمعت النجمين لسنوات طويلة، إذ يشترك الصديقان في شغفهما بالبيئة وبكونهما ناشطين للتوعية بالتغير المناخي وتأثيره على البشرية.

وقال إدوارد نورتون إنه قام بالكثير من الرحلات مع صديقه ليوناردو دي كابريو، وزارا كثيرا من الأماكن الرائعة وقاما برحلة غطس معًا وشاهدا كثيرا من العجائب الطبيعية النادرة.

وكشف نورتون أن السبب وراء لقب "ليو المنحوس" يرجع إلى تعرض الممثل لحوادث غريبة ومرعبة؛ ففي إحدى المرات قفز دي كابريو بالمظلة في يوم عيد ميلاده، ولم يفتح الباراشوت، وفي مرة أخرى انفجر محرك الطائرة التي كان على متنها.

وأضاف أنه يمزح هو وزوجته دومًا أنهما لن يقوما بأي رحلة أو مغامرة مجددًا مع ليوناردو بسبب حظه التعس.

وتحدث الممثل عن تجربة جمعته بليوناردو أكدت له تعاسة حظ صديقه، ففي إحدى المرات خلال ممارستهما الغوص اكتشف أن ليوناردو تاه في البحر فذهب ليبحث عنه وانتهى به المطاف لإنقاذ حياته بعد أن انتهى أكسجين ليو، وشاركه أنبوبة الأكسجين الخاصة به كي يتمكنا من العودة سويًا للمجموعة.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :